بسم الله الرحمن الرحيم
هواية التصميم ببرنامج الفوتوشوب اهدف الي ان انمي هذه الموهبه و استفيد منها في المستقبل
بدايتي
كانت منذ ايام الدراسه المتوسطه اذا دخلت هذا العالم الجميل
كانت بدايه الخطوه هيا المنتديات حين ارى فئه من المصممين يعملون في تصمم فجذبني هذا العالم واحببتوا انا ادخله
والحمد لله كانت بدايه موفقه حيث اشتركت في منتديات لتصميم و عملت في التصميم لكي اطور هذه الموهبه
والحمد لله نميت هذه الموهبه الى ان اصبحت جيده جدا في التصميم
و الان اطمح للاحتراف في تصميم الصور بالفوتوشوب
انا اعلم ان هنالك من هم افضل مني في التصميم و لكن لا اققل من نفسي فأنا اجيد التصميم